image

أفضل دكتور في مصر لعلاج ألم العمود الفقري والانزلاق الغضروفي

يجب أن نعلم أن علاج الألم التداخلي من التخصصات شديدة الدقة والحساسية، وهو من التخصصات التي تلعب فيها المهارة دورًا هامًا ورئيسيًا إلى جانب الخبرة والمخزون العلمي والمعرفي، لذلك تعد عملية اختيار افضل دكتورلعلاج الألم  في مصر عملية شديدة الصعوبة، خصوصاً بعد الانفتاح الكبير في المجال، الذي أدي الى وجود وفرة كبيرة من الاطباء، مما يجعل المريض أو المنتفع فى حيرة حقيقية عند الاختيار وذلك لتعدد البدائل وغياب معايير واضحة ومنضبطة التي يمكن على أن يتم على على اساسها المقارنة أو المفاضلة فى مصر.

فضلاً عن عدم معرفة بعض المرضي من هو دكتور علاج الألم وهل وهو طبيب بشري ام لا وهل يوجد  ما يسمي بعلاج الألم في الحقيقة ام انها محض خزعبلات لا أكثر؟، والاجابة هي أن دكتور علاج الألم هو طبيب بشري تخرج من كلية الطب (تخصص التخدير والرعاية المركزة وعلاج الألم) وهو تخصص عام يشمل الثلاث تخصصات الفرعية المذكورة سابقا وبعد ذلك اتجه الى تخصص علاج الالم ويسجل في نقابة الاطباء كأخصائي أو استشاري علاج ألم كتخصص دقيق ويقوم بنشر ابحاث علمية في هذا المجال ويتابع الدوريات والابحاث العلمية في هذا المجال، وفي هذا المقال؛ نستعرض لماذا يعد د. محمد قورة أحد امهر الاطباء المتواجدين علي الساحة الطبية حالياً في علاج الانزلاقات الغضروفية والتهاب وخشونة المفاصل والآم الوجه والرأس والآم العمود الفقري بدون تدخل جراحي، لمساعدة الباحثين عن افضل دكتور لعلاج الألم التداخلي.

 

  • عن الدكتور..

 الدكتور محمد قورة  هو رئيس وحدة علاج الألم بالتدخل المحدود بمستشفى جراحه المخ والأعصاب، عضو المعهد العالمي لعلاج الألم، حاصل علي زمالة علاج الالم التداخلي من ميامي الولايات المتحدة الامريكية كما أنه أول الحاصلين علي:

 

شهادة دورة تدريبية في مناظير العمود الفقري المقامة في مدينة ميونخ,، ألمانيا.

شهادة مؤتمر تدخلات الحوض و الطرفان السفليان تحت إشراف المعهد العالمي لعلاج الآلام.

شهادة المؤتمر العام لمعهد علاج الألم العالمي المقام في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.

شهادة العلاج التداخلي من ميامي، الولايات المتحدة الامريكية.

شارك في مؤتمر علاج الألم المقام في فالنسيا، اسبانيا.

شارك في مؤتمر علاج الآم المفاصل المقام ببلدة كركوة، بولندا.

 

- رصيد العمليات الناجحة..

 د. محمد قورة أحد أفضل دكاترة علاج الالم التداخلي في مصر:

اجري الآلاف من العمليات التداخلية الناجحة لعلاج الآم المفاصل وشفط وكي الغضروف بالليزر و حقن الركب بالإضافة استخدام التردد الحراري لعلاج الآم الرأس والصداع العنقودي والعصب الخامس كما يستخدم تقنية الكلوديكير في علاج عرق النسا وضيق القناة العصبية باستخدام المنظار المصغر فضلا عن امتلاكه العديد من سنوات الخبرة والعديد من التقنيات التي يتميز بها عن غيره من الأطباء مضاف إليها ثقة المرضي التامة به.

 

 

  • عيادة الألم التداخلي "مركز د. محمد قورة"..

عيادة علاج الالم التداخلي "قورة كلينيك" تم إنشاؤها تحت إشراف الدكتور محمد قورة وذلك لتلبية احتياجات العديد من المرضي الذين يبحثون عن أفضل دكتور في مصر لعلاج الالم بدون تدخل جراحي.

ويحرص الدكتور محمد قورة في عيادته الخاصة كل الحرص علي:

 

-تطهير العيادة بشكل يومي حرصاً منه علي صحة المرضي وراحتهم فضلاً عن توفير كافة المطهرات والكحل والكمامات الطبية لهم والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي حرصاً علي سلامتهم.

-الاطلاع بشكل يومي علي أحدث ما توصل له العلم في مجال علاج الالم التداخلي بدون تدخل جراحي.

-الحرص علي الحضور والمشاركة في المؤتمرات الدولية المختلفة لاكتساب المزيد من الخبرات.

-يحرض الدكتور محمد قورة علي استدامة النتائج التي يحصل عليها المريض عقب خروجه من العملية.

-يمنح الدكتور محمد قورة الأولوية لحصول المريض علي سهولة التعافي وفترة النقاهة قصيرة حتي يتمكن المريض من تجاوز المرحلة المخصصة للشفاء وممارسة حياته اليومية بكل سهولة ويسر.

-العمل بصحبة أفضل المساعدين حتي يتمكنوا من أخذ التاريخ المرضي لكل مريض عرضه عليه مصحوباً بالأشعة الحديثة توفيراً لوقت المريض.

-تقديم الوقت الكافي لكل مريض لمناقشته والاستماع الي شكواه والرد علي جميع استفساراته.

-البحث عن أفضل البدائل للعلاج بدون تدخل جراحي فضلاً عن استخدامه لأحدث تقنيات علاج الالم المتمثلة في العلاج بالتردد الحراري، المنظار المصغر، ابر التردد الثلاثية، الليزر، الكلوديكير، المنظار الدقيق، استرا نافي، حقن البلازما، حقن الزيت وغيرها من التقنيات المختلفة.

-توفير المتابعة الدائمة للمريض عقب تلقيه العلاج في مركز د. محمد قورة.  

 

-مميزات مركز د. محمد قورة:

  • علاج الام الناتج عن الانزلاق الغضروفي العنقي عن طريق مختلف التقنيات مثل الليزر، التردد الحراري وحقن جذور الاعصاب.
  • علاج خشونة فقرات العمود الفقري بالتردد الحراري والحقن العلاجي.
  • علاج  الام الناتجة عن الانزلاق الغضروفي القطني عن طريق منظار  الدقيق، وكي وتبخير الغضروف بالليزر، والتردد الحراري.
  • علاج خشونة الركب والمفاصل التردد الحراري، حقن البلازما وعلاج الخشونة بالخلايا الجذعية.
  • علاج آلام الوجه و الرأس بالتردد الحراري.
  • علاج الم السرطان بالتردد الحراري.
  • علاج الم الحزام الناري بالتردد الحراري.
  • علاج الفيبروميالجيا بالعلاج الدوائي.
  • علاج تعرق اليدين والقدمين المفرط بالتردد الحراري.   


 

- لماذا تختار دكتور محمد قورة؟ ببساطه شديدة لأنه افضل دكتور فهو دائم الاطلاع على أحدث ما توصل له العلم من تقنيات علاجيه من خلال مشاركته في مختلف المؤتمرات الدولية بصحبة كبار الأطباء والخبراء الاجانب. وأخيرا وليس اخرا د. محمد قورة أفضل دكتور في مصر والوطن العربي حيث يمتلك ١٢ تقنية غير جراحية لعلاج مشاكل العمود الفقري والمفاصل فهو اول من ادخل تقنيات العلاج التداخلي الحديثة في مصر والشرق الأوسط والوحيد الذي يعمل بتقنية الdisc fx لعلاج الام العمود الفقري.