image

في ذكري حرب اكتوبر .. تقنيات د. محمد قورة سلاح لمحاربة الآم العمود الفقري والمفاصل

فى ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدية لابد أن نذكر أن الحرب لاتكون فقط مع الأعداء وأن المصريون معروفين بقوتهم وبسالتهم المعتادة وان شعبها غير قابل لله للهزيمة كما اثبت على مر العصور. و أن المرض كالحرب بالنسبة للمريض فهو أحد الأعداء الرئيسين لنا خاصة أمراض العمود الفقري والمفاصل؛ وكما يعرف عن قوة المصرى فى محاربه أعدائه فإن الأطباء المصريون أيضا ذائعوا الصيت فى جميع أنحاء العالم حيث يشترون بمدى كفائتهم واخلاصهم فى العمل بالإضافة إلى حرصهم الشديد على تعلم المزيد كلا مجاله من أجل الحرص على علاج المريض.

 

و يعرف د. محمد قورة وسط الربوع العربى بإنه من الرواد فى إدخال علاج الالم التداخلى للعمود الفقري والمفاصل فى مصر والشرق والاوسط، وهو من أحدث التخصصات التى لاقت انتشارا واسعا خلال السنين الماضية، وقد جاءت الخطوة الأولى فى معرفة هذا التخصص والمساهمة فى انتشاره من خلال دكتور محمد قورة فهو كعادته دائما مايكون السباق وصاحب الخطوة الأولى، وكما اعتاد المصريون على محاربه اعدائهم فإن دكتور محمد يعتبر نفسه السلاح الذى يساعد المرض على محاربه الآمهم والتى كانت أمراض العمود الفقري والمفاصل سببا فى اصابتهم بهذ الآم.

 

ومن المعروف أن تلك الأمراض باتت من أكثر الأمراض شيوعا بين الفئات العمرية المختلفة فهى لا تفرق بين صغيرا او كبير، وجاء دكتور محمد قورة ليطل علينا بأكثر من أثنى عشر تقنية غير جراحية حديثة لعلاج تلك الأمراض التى دائما ماكنا نسمع عن مدى خطورة عمليتها الجراحية ليجعلنا نرى بذلك مدى تطور العلم الذى توصل له من خلال تلقيه للعلم خارج مصر، وكان دكتور محمد قورة هو أول من ادخل هذة التقنيات فى مصر والشرق الأوسط منذ مايقارب العشر سنوات او أكثر والتى من شأنها مساعده المرضى على محاربه الآمهم والتخلص منها سريعا والتمتع بحياة طبيعية وهادئة وتتمثل هذة التقنيات فى

- المنظار المصغر 

- المنظار الدقيق

- حقن جذور الاعصاب 

- التردد الحراري

- كي وتبخير الغضروف بالليزر

- تسليك القناة العصبية بالقسطرة

-  تقنية الهيدروسيشن 

- منظار القناة العصبية العجزية

- الكلوديكير 

- mild technique تقنية 

- الجيل الجديد من الحقن العلاجي

- جراحة بالميكروسكوب لاستئصال الغضروف

- لماذا تختار دكتور محمد قورة؟ ببساطه شديدة لأنه افضل دكتور فهو دائم الاطلاع على أحدث ما توصل له العلم من تقنيات علاجيه من خلال مشاركته في مختلف المؤتمرات الدولية بصحبة كبار الأطباء والخبراء الاجانب. وأخيرا وليس اخرا د. محمد قورة أفضل دكتور في مصر والوطن العربي حيث يمتلك ١٢ تقنية غير جراحية لعلاج مشاكل العمود الفقري والمفاصل فهو اول من ادخل تقنيات العلاج التداخلي الحديثة في مصر والشرق الأوسط والوحيد الذي يعمل بتقنية الdisc fx لعلاج الام العمود الفقري.