تفاصيل الخبر

  • نجاح المبادرة الثانية التي اطلقها دكتور محمد قورة لحقن مرضي خشونة الركب بالمجان
  • الرئيسية
image

نجاح المبادرة الثانية التي اطلقها دكتور محمد قورة لحقن مرضي خشونة الركب بالمجان

لاقت مبادرة دكتور محمد قورة لحقن مرضي خشونة الركب بالمجان نجاحاً كبيراً، وجديراً بالذكر أن تلك المبادرة كانت هي الثانية من نوعها التي اطلاقها دكتور محمد قورة خلال هذا العام الجاري.

ويأتي ذلك في إطار الوعي بالمسئولية المجتمعية التي يسعي دكتور محمد قورة إلي الالتزام بها لنشر الوعي بالمسئولية التي يجب علي كل افراد المجتمع تحملها تجاه الغير قادرين وذلك لمساعدتهم علي تحمل أعباء الحياة المادية الصعبة التي باتت تواجه الجميع.

يحرص الدكتور محمد علي الاهتمام بأكثر الفئات المحببة الي قلوبنا جميعاً الإباء والامهات كبار السن الذين يعانون من مرض العصر الحديث الا وهو خشونة الركبة والتهاب المفاصل الآمهم المزمنة التي تصعب عليم التمتع بحرية الحركة والاستماع بالحياة .

وايماناً منه بهذا الدور فقد قام بأطلاق مبادرة حقن مرضي خشونة الركب بالمجان الثانية بالتعاون مع شركة فيديا الإيطالية لتوفير عدد كبير من الحقن لعلاج خشونة والتهاب المفاصل ومستشفى ABC مع الاهتمام بأدق التفاصيل التي من شأنها توفير راحة اكبر لكل مريض، وبعدما قام باستيراد شحنه الادوية قام فريق الدكتور محمد قورة علي الفور بالإعلان عن المبادرة علي الفور والعمل علي تجميع بيانات المرضي بالكامل بالإضافة إلي تحويل الاشعة الخاصة بهم الي الفريق الطبي المساعد للتأكد من مدي فاعلية الحقن وملائمة لكل حالة وبالتالي تحديد موعد لكل مريض علي حدي بالتنسيق مع إدارة مشفي ABC لتوفير العيادات الطبية المجهزة بالكامل والمخصصة لراحة المرضي.

وعلي الرغم من عدم تصديق فئة معينة من المرضي لتك المبادرة الا انهم قد تفاجئوا عن وصولهم لتلقي الحقن بمجانتيها تماماً بل و بإمكانية حقن كلتا الركبتين لكل حالة وليست ركبة واحدة فقط، فضلاً عن معرفتهم لمدي جودة نوع الحقن التي قام دكتور محمد بتخصيصها لهم عند البحث عنها من خلال محركات البحث عبر الانترنت.

ولم يقف الامر عند هذا وحسب بل قام الدكتور محمد قورة بتكليف الطاقم الطبي المساعد له بمتابعة جميع الحالات التي قاموا بحقنها علي مدار الأيام التالية للحقن للاطمئنان عنهم وحتي شعورهم بالتحسن تماماً، ويأتي ذلك في إطار حرص الدكتور محمد وسعيه المستمر علي حياة المريض وامتثاله للشفاء وتحسن حالته بشكل نهائي

- لماذا تختار دكتور محمد قورة؟ لانه دائم الحرص على راحة المريض ومتابعة كل مراحل علاجه بداية من حصول المريض على التشخيص المبدئي لحالته وحتي امتثاله للشفاء التام فضلا عن اطلاعه الدائم على أحدث ماتوصل له العلم من تقنيات علاجيه والمشاركة فى المؤتمرات الدولية. وأخيرا وليس اخرا د. محمد قورة أفضل دكتور فى مصر والوطن العربي حيث يمتلك ١٢ تقنية غير جراحية لعلاج مشاكل العمود الفقري والمفاصل.