image

فيديو متداول علي احد صفحات السوشيال ميديا يدفع الاعلامية والكاتبة الصحفية سمر المقرن من المملكة العربية السعودية لزيارة دكتور محمد قورة

سعدنا امس بزيارة الاعلامية والكاتبة الصحفية الشهيرة سمر المقرن من المملكة العربية السعودية الشقيقة لمركز دكتور محمد قورة ، وقد جاءت هذة الزيارة عقب مشاهدتها لأحد الفيديوهات الخاصة بعلاج الالم التداخلي بدون جراحة علي احد صفحات السوشيال ميديا ، الامر الذي جذب انتباهها ودفعها لزيارة المركز وخاصة بعدما ذاع صيت دكتور محمد قورة واصبح ذي شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية وبين افراد شعبها الحبيب وتكرار توافدهم للعلاج لدينا.

وقد قامت الاعلامية سمر المقرن خلال زيارتها بعمل تقرير عن دكتور محمد قورة عبر منصة سناب شات لمتابعيها في الدول العربية ، قدمت من خلاله معلومات خاصة عن الدكتور محمد قورة والشهادات العلمية التي حاز عليها بالإضافة الي اهم الامراض التي يقوم بعلاجها والتقنيات الحديثة التي يستخدمها بدون جراحة في مركزه.

وناقش هذا التقرير العديد من النقاط الهامة ، وذلك حرصاً علي زيادة وعي المتابعين في دول الخليج العربي عن العلاج التداخلي للالم بدون جراحة ، وقد سرد دكتور محمد قورة بالشرح الوافي عن تعريف كل مرض والتقنيات التداخلية الغير جراحية المستخدمه لعلاجه ، وقد اوضح الدكتور محمد خلال هذا الفيديو كيفية تشخيص المريض بداية من لحظة ارسال المريض لصور الاشعة الخاصة به لاضطلاع الطبيب المختص عليه ووضع التشخيص المبدئي للحالة قبل حضور المريض للكشف الطبي وحتي الانتهاء من الاجراء التداخلي وامتثال المريض للشفاء التام ، وذكر الدكتور محمد قورة ايضاً انه لا توجد اوجه تشابه بين الحالات التي تم تشخيصها بنفس المرض فلكل مريض طريقة مناسبة للعلاج وتقنية تختلف عن غيره ويرجع ذلك الي عدة اسباب منها اختلاف الاعراض من شخص لاخر .

- لماذا تختار دكتور محمد قورة؟ لانه دائم الحرص على راحة المريض ومتابعة كل مراحل علاجه بداية من حصول المريض على التشخيص المبدئي لحالته وحتي امتثاله للشفاء التام فضلا عن اطلاعه الدائم على أحدث ماتوصل له العلم من تقنيات علاجيه والمشاركة فى المؤتمرات الدولية. وأخيرا وليس اخرا د. محمد قورة أفضل دكتور فى مصر والوطن العربي حيث يمتلك ١٢ تقنية غير جراحية لعلاج مشاكل العمود الفقري والمفاصل.