image

مشاركة دكتور محمد قورة في أكبر ملتقي لآلام العمود الفقري والمفاصل في ميلانو EUROSPINE 2022

شارك دكتور محمد قورة في مؤتمر EUROSPINE 2022 في مدينة ميلانو بإيطاليا، وهو أكبر ملتقي يناقش الآم العمود الفقري والمفاصل وأحدث تقنيات العلاج التداخلي لهم بدون جراحة.

 

وقد التقي دكتور محمد قورة بأصدقائه الذي قد تعرف عليهم سابقاً خلال المؤتمرات التي اعتاد أن يحضرها بشكل دوري سعياً منه لاكتساب المزيد من الخبرات فيما يتعلق بمجال علاج الألم التداخلي لآلام العمود الفقري والمفاصل، وترجع هذه الصداقة الي ستة أعوام ماضية حيث كانت بداية هذا التعاون سابقاً فيما بيننا وبين احدي الشركات الأجنبية المتخصصة في ريادة الأجهزة الطبية وقد اسفر هذا التعاون سابقاً عن استيراد دكتور محمد قورة لأحدث المعدات الطبية في مصر والشرق الأوسط مثل جهاز الـ DISC FX .

 

وقد أعلن دكتور محمد قورة خلال حضوره للمؤتمر عن تعاون جديد لنا مع أحدي الشركات الأجنبية المتخصصة في ريادة الأجهزة الطبية وتم الاتفاق خلال هذا التعاون عن استيراد الجيل الجديد من جهاز الـ Epiduroscope، ويذكر أن دكتور محمد قورة هو أول طبيب في مصر والشرق الأوسط والوحيد الذي يستخدم هذا الجهاز في استكشاف جميع امراض القناة العصبية وعلاج مشاكل العمود الفقري مثل كي الغضروف بالليزر وتسليك القناة العصبية فضلاً عن التصاقات العمود الفقري الناتجة عن فشل جراحات العمود الفقري.

 

واستكمالاً لسلسلة نجاحات دكتور محمد قورة في علاج مشاكل العمود الفقري والمفاصل فقد أشاد الخبراء الأجانب خلال المؤتمر علي نجاح التقنيات المستخدمة لديه في علاج الم اسفل الظهر والانزلاق الغضروفي وعرق النسا مثل تقنية الـdisc fx  وتقنية المنظار الدقيق و كي الغضروف من الداخل.

 

ولا يعد هذا المؤتمر هو الأول او الأخير من نوعه الذي يحرص دكتور محمد قورة علي حضوره بل سيكون هنالك العديد من المؤتمرات التي سيشارك دكتور محمد قورة بها وسوف ننقلها لكم علي الدوام عندما نتواجد بها.

- لماذا تختار دكتور محمد قورة؟ ببساطه شديدة لأنه افضل دكتور فهو دائم الاطلاع على أحدث ما توصل له العلم من تقنيات علاجيه من خلال مشاركته في مختلف المؤتمرات الدولية بصحبة كبار الأطباء والخبراء الاجانب. وأخيرا وليس اخرا د. محمد قورة أفضل دكتور في مصر والوطن العربي حيث يمتلك ١٢ تقنية غير جراحية لعلاج مشاكل العمود الفقري والمفاصل فهو اول من ادخل تقنيات العلاج التداخلي الحديثة في مصر والشرق الأوسط والوحيد الذي يعمل بتقنية الdisc fx لعلاج الام العمود الفقري.