image

مشاركة د.محمد قورة لمؤتمر علاج خشونة المفاصل ببولندا

أعتقد البعض أن زمن الرحًالة قد أنتهي منذ وقت طويل ولم يَعد لهم وجود، إلى أن جاء علينا الدكتور محمد قورة استشاري علاج الألم والمفاصل بدون جراحة ليثبت أنهم كانوا مُخطئين في تفكيرهم فهو دائم الحرص علي الحضور والمشاركة في المؤتمرات والمحافل الدولية وذلك حرصاً منه علي اكتساب المزيد من المعرفة بكل ما هو جديد ومتطور في مجال علاج الألم، وقد انتهت به الرحلة هذه المرة في بولندا من خلال المشاركة بمؤتمر كروكواف الدولي لعلاج آلام المفاصل، والذي أستطاع من خلاله معرفة اخر ما توصلت له الأبحاث من تقنيات جديدة لعلاج أكثر الأمراض شيوعًا ألا وهي خشونة الركبة المُزمنة، ليكون بذلك قد قطع شوطًا ليس بالهين في رحلته للقضاء على ما يسمى بالمرض المُزمن.

ولا يعد هذا المؤتمر هو الأول من نوعه الذي حرص دكتور محمد قورة علي حضوره، بل أن هنالك العديد من المؤتمرات التي قام بتسجيل مشاركته بها، وقد ناقش الدكتور محمد قورة مع نخبة من الأطباء والخبراء الأجانب من خلال هذا المؤتمر تقنيات العلاج التداخلي الحديثة مثل التردد الحراري والحقن العلاجي بمختلف انواعه التي تم اكتشافها حديثاً والتي يمكن من خلالها القضاء علي خشونة والتهاب المفاصل مثل مفصل الركبة او الكتف و الحوض.

- لماذا تختار دكتور محمد قورة؟ لانه دائم الحرص على راحة المريض ومتابعة كل مراحل علاجه بداية من حصول المريض على التشخيص المبدئي لحالته وحتي امتثاله للشفاء التام فضلا عن اطلاعه الدائم على أحدث ماتوصل له العلم من تقنيات علاجيه والمشاركة فى المؤتمرات الدولية. وأخيرا وليس اخرا د. محمد قورة أفضل دكتور فى مصر والوطن العربي حيث يمتلك ١٢ تقنية غير جراحية لعلاج مشاكل العمود الفقري والمفاصل.