image

د.محمد قورة وحيازته على جائزة و تكريم مؤتمر الاتحاد الأوروبي لعلاج الألم

 

يقول أحد الفلاسفة لا تتبع طريق الآخرين في السير نحو القمة، بل أصنع طريقك الخاص مهما كانت مصاعبه، ولعل تلك الكلمة هي الأبرز والأكثر تعبيرًا عن الدكتور محمد قورة، والذي يعلم علم اليقين أن لحظات النجاح التي يراها البعض على أنها سهلة البلوغ، هي في الواقع نتاج لثمرات من الوقت والجهد والسعي نحو خلق طريقًا جديدًا من التميز والريادة في كل المجالات، وهذا تمامًا ما عمل عليه الدكتور محمد قورة حتى يتفرد بمكانة لم يَسبق لطبيب عربي الحصول عليها قبله، فكانت لدبلومة علاج الألم التي حصل عليها في فالينسيا بإسبانيا والتكريم الذي حاز عليه بمثابة التاج الذي زين مجهوداته العلمية والطبية في مجال علاج آلام العمود الفقري وخشونة الركبة والمفاصل بدون جراحة، وماهي إلا بداية رحلته في الحفاظ على تلك الريادة والمكانة التي قد وصل اليها في مصر والشرق الأوسط.

 

وتعكس تلك المجهودات مدى تميز الدكتور محمد قورة عن غيره من الأطباء العرب، وذلك لكونه أول من ادخل تقنيات التدخل المحدود بدون جراحة إلى مصر والدول العربية فضلاً عن حرصه الدائم علي التواجد في المؤتمرات والمحافل الدولية ومشاركة الأطباء والخبراء الأجانب في مناقشة الأبحاث العلمية والدوريات العلمية الحديثة للوصول الي أحدث التقنيات المتعلقة بعلاج مشاكل العمود الفقري والمفاصل التي باتت من امراض العصر الحالي الأكثر شيوعاً بين الفئات العمرية المختلفة.

 

- لماذا تختار دكتور محمد قورة؟ لانه دائم الحرص على راحة المريض ومتابعة كل مراحل علاجه بداية من حصول المريض على التشخيص المبدئي لحالته وحتي امتثاله للشفاء التام فضلا عن اطلاعه الدائم على أحدث ماتوصل له العلم من تقنيات علاجيه والمشاركة فى المؤتمرات الدولية. وأخيرا وليس اخرا د. محمد قورة أفضل دكتور فى مصر والوطن العربي حيث يمتلك ١٢ تقنية غير جراحية لعلاج مشاكل العمود الفقري والمفاصل.