image

محادثة انتهت بزيارة الصديق فهد الجارالله من السعودية برفقه صديقة لمركز د. محمد قورة لشكره علي تفانيه في علاج اصدقائه

بدأت بمحادثة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي بين الدكتور محمد قورة وصديقه البلوجر السعودي فهد الجارالله ، وذلك ليشكره عن مدى تفانيه في عمله ومراعاته لحالة أحد اصدقائه منذ اليوم الأول وحتى امتثاله للشفاء علي يد الدكتور محمد قورة ، وهذا ماجعله الخيار الاول في ترشيحاته لكل أصدقاءه ومتابعينه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ويرجع ذلك إلي تجربته التي قد مر بها  للبحث عن حلول غير جراحية لإنهاء الالم الذي يشعر به صديقه وذلك هو الامر الذي وجده عند الدكتور محمد قورة الذي يأتي بحلول غير جراحيه وتقنيات علاجيه حديثة في مجال علاج الالم التداخلي قد تعلمها خارج من مصر وقد طبقها مراراً وتكراراً في العديد من المحافل الدولية حتي اصبح الطبيب الوحيد في الشرق الاوسط الذي يتميز بين الاطباء العرب بها ، وهو الأمر الذي أدي إلي أن يأتي فهد الجارالله مؤخرا برفقة أحدهم لمركز الدكتور محمد قورة لتجربة تقنيات علاج الألم التداخلي مثل (المنظار المصغر) و(التردد الحراري) نظراً لأن صديقه كان يعاني من عدة  شكاوى منها الانزلاق الغضروفي، وماهى الا ٣٠ دقيقة حتى استطاع المريض أن ينعم بالراحة والحرية في الحركة التي كان يريدها ليخرج من المستشفى في نفس اليوم ويعود إلي ممارسة حياته بشكل طبيعي في اليوم التالي مع الالتزام بكافة الإرشادات الطبية المقررة من قبل الدكتور محمد قورة ، والمتابعة المستمرة مع الفريق الطبي المساعد للطبيب وحتى تحسن الحالة بشكل كامل وذلك بعد الكشف عليه مسبقاً وتشخيص حالته. 

ذلك وقد نال دكتور محمد قورة علي الاستحسان والاعجاب الشديد من قبل العديد ممن قد عرفوه من خلال حديث الصديق فهد الجارالله علي مواقع التواصل الاجتماعي ليصبح بذلك حديث الاخرين في الخليج العربي. 


وقد اشتهر الدكتور محمد قورة بقدرته الفائقة علي إدخال تقنيات حديثة بشكل مستمر إلي مجاله ، ويرجع ذلك إلي حرصه الشديد علي البحث المستمر وحضور العديد من المؤتمرات الدولية لتعلم كل ماهو جديد لعلاج الالم.


فما هي التقنيات التي يستخمدمها د. محمد قورة لعلاج الالم؟

يتميز دكتور محمد قورة بقدرته علي علاج الم العمود الفقري والتهاب المفاصل ب اثنا عشر طريقة مثل (المنظار المصغر - القسطرة - التردد الحراري - الحقن العلاجي - الليزر - الكلوديكير) وغيرها من التقنيات الحديثة والتي من شأنها أن تجنب المريض متاعب العمليات الجراحية. 

- لماذا تختار دكتور محمد قورة؟ لانه دائم الحرص على راحة المريض ومتابعة كل مراحل علاجه بداية من حصول المريض على التشخيص المبدئي لحالته وحتي امتثاله للشفاء التام فضلا عن اطلاعه الدائم على أحدث ماتوصل له العلم من تقنيات علاجيه والمشاركة فى المؤتمرات الدولية. وأخيرا وليس اخرا د. محمد قورة أفضل دكتور فى مصر والوطن العربي حيث يمتلك ١٢ تقنية غير جراحية لعلاج مشاكل العمود الفقري والمفاصل.