image

EULAR مشاركة دكتور محمد قورة في مؤتمر علاج خشونة والآم المفاصل المقام في الدنمارك

شارك دكتور محمد قوره في المؤتمر الأوروبي eular المتعلق بخشونة الركب والتهاب المفاصل المقام في مدينة كوبنهاجن - الدنمارك ، وذلك في اطار سعيه المستمر للبحث عن كل ما هو جديد في مجال علاج الألم التداخلي وقد شارك دكتور محمد في المؤتمر برفقة العديد من الأطباء والخبراء الأجانب لمناقشة احث ما توصل له العلم من أبحاث وتقنيات علاجية جديدة من شأنها ، أن تساعد المريض في التعافي من امراض الخشونة والالتهابات المزمنة التي تصيب تصيب الركب والمفاصل.

 

وقد دامت فاعليات المؤتمر لمدة ثلاثة أيام ، وذلك لمناقشة نتائج الجيل الجديد لحقن الركب وقد توصل العلماء الي نتائج جديدة بخصوص حقنه الهاي موفيز والتي تتمكن من معالجه قطع الغضروف الهلالي للركبة فضلاً عن قدرتها الهائلة في إعادة بناء الانسجة والغضاريف المتضررة بمرور الوقت الناتجة من الخشونة والتهابات المتكررة ، وذلك لاحتوائها علي مضادات للاتهاب وعوامل النمو ، ولا يحتاج المريض الي حقنها عدة مرات بل تكفيه حقنه واحدة وعلي الرغم من أن حقن الهاي موفيز للركبة تعد طريقة جديدة ومستحدثة لعلاج آلام ومشكلات الركبة ، إلا أن هذا النوع من العلاج لاقى نجاحًا كبيرًا واستحسان المرضي في الدول الأوروبية. 

 

ماذا يحدث بعد حقن الركبة؟ أهم النصائح والمعلومات..

في ما يأتي بعض الخطوات والنصائح التي يمكن اتباعها من أجل زيادة فعالية استجابة الركبة لحقن البلازما:

  • تجنب التمارين القاسية خصوصًا حمل الأثقال.
  • ضع الجبيرة على الركبة لمدة أسابيع بعد العلاج ، إذ يساعد ذلك في تجنب الحركة غير الضرورية.
  • ضع كمادات باردة من أجل تقليل الانتفاخ ، وتقليل الألم أيضًا.
  • ارفع القدم إلى الأعلى باستخدام عدة وسادات أثناء النوم.

احرص على اتّباع تعليمات الطبيب بدقة.

 

لمعرفة المزيد عن الخلطة السحرية لعلاج خشونة والتهاب مفصل الركبة يرجي الضغط علي الرابط التالي 

https://www.mohamedkoura.com/BlogsAR/Details/1043/الخلطة-السحرية-لعلاج-خشونة-الركبة

 

- لماذا تختار دكتور محمد قورة؟ لانه دائم الحرص على راحة المريض ومتابعة كل مراحل علاجه بداية من حصول المريض على التشخيص المبدئي لحالته وحتي امتثاله للشفاء التام فضلا عن اطلاعه الدائم على أحدث ماتوصل له العلم من تقنيات علاجيه والمشاركة فى المؤتمرات الدولية. وأخيرا وليس اخرا د. محمد قورة أفضل دكتور فى مصر والوطن العربي حيث يمتلك ١٢ تقنية غير جراحية لعلاج مشاكل العمود الفقري والمفاصل.