image

وصول د. محمد قورة لدبي للبدأ بمباشر العمل في مستشفي كليمنصو

يسرنا الإعلان عن تواجد دكتور محمد قورة الآن بمستشفى كليمنصو فرع دبي، لتصبح بذلك خطوة جديدة يخطوها نحن الريادة بمجال علاج الألم التداخلي لمشاكل العمود الفقري والمفاصل في الشرق الأوسط ولتكون بذلك بوابة جديدة لتلبية متطلبات المرضي واحتياجاتهم وليكون على مسافة أقرب للمقبلين الينا من مختلف الدول العربية..

 

تلك الخطوة التي تعد هي الأولي من نوعها في دبي ليصبح دكتور محمد قورة أول طبيب مصري يدخل التقنيات الغير الجراحية الحديثة لعلاج مشاكل العمود الفقري والمفاصل مثل تقنية الـ Disc FX والتي ينفرد بها عن غيره من الأطباء في مصر والشرق الأوسط بالإضافة الي التردد الحراري والقسطرة والليزر وحقن جذور الاعصاب وغيرها من التقنيات الغير جراحية التي تصل عددها الي اثني عشرة تقنية، بالإضافة الي ادخال أنواع حديثة من الحقن العلاجي المتطور الفاعلية لعلاج خشونة الركبة وقطع الغضروف الهلالي  

فضلاً عن استخدامه مع تقنية التردد الحراري بديلاً عن عملية تغير مفصل الركبة التي يهابها مرضي الخشونة المتقدمة لما يعرف عنها من مخاطر محتملة الحدوث.

 

 

  • "واثق الخطي يمشي ملكاً"...

 

فبخطوات ثابتة نحو تحقيق المجد و زيادة الانتشار في الربوع العربي قام الدكتور محمد قورة بإجراء أكثر من أربعة عمليات خلال اليوم الثاني من تواجده في دبي مستخدماً التقنيات الحديثة التي ادخلها في مجال علاج الألم التداخلي لتكون بذلك خطوة آخري نحو الريادة متمنياً أن يساهم في القضاء علي الألم الذي يصيب المرضي من مختلف الفئات العمرية والحد من انتشار امراض العصر الحديث.

 

- لماذا تختار دكتور محمد قورة؟ ببساطه شديدة لأنه افضل دكتور فهو دائم الاطلاع على أحدث ما توصل له العلم من تقنيات علاجيه من خلال مشاركته في مختلف المؤتمرات الدولية بصحبة كبار الأطباء والخبراء الاجانب. وأخيرا وليس اخرا د. محمد قورة أفضل دكتور في مصر والوطن العربي حيث يمتلك ١٢ تقنية غير جراحية لعلاج مشاكل العمود الفقري والمفاصل فهو اول من ادخل تقنيات العلاج التداخلي الحديثة في مصر والشرق الأوسط والوحيد الذي يعمل بتقنية الdisc fx لعلاج الام العمود الفقري.